في ذكرى وفاته.. 6 أعمال دعم خلالها سمير غانم ابنته دنيا

سمير غانم وابنته دنيا
سمير غانم وابنته دنيا

 تحل اليوم الذكرى الثانية لوفاة ملك الكوميديا الفنان سمير غانم صاحب الرصيد الفني الضخم والذي سجل اسمه في تاريخ الفن من أوسع أبوابه حيث قدم ما يقرب من 310 عمل فني ما بين سينما ومسرح ودراما حتى أنه إقتحم عالم فوازير رمضان.

ولكن تظل الأعمال الأبرز في تاريخه التي جمعته مع ابنته دنيا سمير غانم حيث حرص على دعمها في الكثير من أعمالها المميزة وكانت البداية مع مسلسل "الكبير أوى" من بطولة دنيا سمير غانم وأحمد مكي ومحمد سلام وظهر خلال المواسم الأولى للمسلسل النجم سمير غانم كضيف شرف يجسد شخصية والد هدية التي تقدمها دنيا سمير غانم.

وثاني الأعمال التي جمعتهم وجسد خلالها النجم سمير غانم أيضا دور والد دنيا سمير غانم هو مسلسل "لهفة" والذي تم عرضه في رمضان عام 2015 من خلال مسلسل "لهفة" وشاركهما البطولة محمد سلام وعلي ربيع ومعاذ نبيل من إخراج معتز التوني.

أما في مسلسل "نيللى وشريهان" والذي تم عرضه عام 2016 ظهر الفنان سمير غانم مع ابنتيه دنيا وايمى ابطال العمل حيث جسد دور مكاوى جد نيللى وشريهان المسلسل من بطولة مصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسلوى خطاب.

وتعاون الأب مع ابنته مجددا في مسلسل "في اللالا لاند" والذي تم عرضه ضمن منافسات دراما رمضان 2017 وشاركهما البطولة شيما سيف وهنا الزاهد ومحمد سلام وحمدي الميرغني من إخراج أحمد الجندي.

ليعود سمير غانم عام 2019 ليقدم مع ابنته دنيا دور والدها في مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة" من بطولة محمد سلام وعمرو وهبة وشيماء سيف وبيومي فؤاد وأحمد رزق وهشام ماجد من إخراج خالد الحلفاوي.

وكان ختام التعاون قبل الوفاة في فيلم "تسليم أهالى" وهو آخر الأعمال التي جمعت بين سمير غانم ودلال عبد العزيز بابنتهما دنيا الفيلم من بطولة بيومي فؤاد وهشام ماجد ومحمد اوتاكا من إخراج خالد الحلفاوي.

 

ترشيحاتنا