تشكيل نانت المتوقع أمام مونبلييه.. موقف مصطفى محمد 

نانت
نانت

يواجه فريق نانت، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره مونبلييه، اليوم السبت، في المباراة المقرر أن تقام بينهما، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الفرنسي.

تملك هذه المباراة إثارة من نوع خاص؛ حيث تقام على خلفية الأحداث التي شهدتها الجولة السابقة، بعد رفض مصطفى محمد المشاركة في مباراة الفريق أمام نظيره تولوز بالدوري الفرنسي، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، بسبب توجيه الجولة لدعم المثليين.

في الوقت الذي أدان نادي نانت، تهديدات تلقاها نجم منتخبنا الوطني مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من جالطة سراي التركي وأسرته على خلفية قراره، واكتفى بتوقيع غرامة مالية على الأناكوندا، تخصم من مستحقاته.

شارك مصطفى محمد في 47 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 11 هدفًا منها خمسة أهداف حاسمة.

وسجل الأناكوندا 8 أهداف لنانت في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين في هذه المسابقة.

ويشهد تشكيل نانت المتوقع أمام مونبلييه، بالدوري الفرنسي، مشاركة مصطفى محمد؛ حيث إن النادي قرر توقيع عقوبة مالية، دون الإيقاف، ويأتي التشكيل كالتالي: 
في حراسة المرمى: البان لافون
خط الدفاع: فابيان كونتونز، أندري جيروتو، نيكولاس بالويس، جيان تشارلز كاستيليتو، كوينتن ميرلين.
خط الوسط: صامويل موتوسامي، فلوران موليت، ماركوس كوكو.
خط الهجوم: موسيس سيمون، مصطفى محمد.

يلعب رفاق مصطفى محمد المباراة وهو في موقف صعب بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويسعى لتحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة ترتقي به في الجدول، ويستعين على ذلك بعاملي الأرض والجماهير. 

فيما يلعب مونبلييه المباراة بأريحية، سعيًا وراء الثلاث نقاط وتخطي عقبة نانت وسط جماهيره، للارتقاء بجدول الترتيب؛ حيث تفصل بينه والمركز الـ 11 في الجدول 6 نقاط. 

ويدخل نانت المباراة وهو يحتل المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، من لعب 35 مباراة.

بينما يحتل مونبلييه المركز الـ12 برصيد 44 نقطة، من نفس عدد المباريات.

موعد مباراة نانت ومونبلييه في الدوري الفرنسي.. والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة نانت ضد مونبلييه، اليوم السبت، في تمام الساعة 6:00 مساء، وستبث على قناة beIN Sports Connect.

ترشيحاتنا