أخر الأخبار

ممدوح الششتاوي : الاستثمار الرياضي له دور كبير في النهوض بمستوى الأندية المصرية

ممدوح الششتاوي، مدير اللجنة العليا لأندية وزارة الشباب والرياضة
ممدوح الششتاوي، مدير اللجنة العليا لأندية وزارة الشباب والرياضة

قال ممدوح الششتاوي، مدير اللجنة العليا لأندية وزارة الشباب والرياضة، انه تم تطوير أكثر من 4000 مركز شباب وهناك اهتمام بالاستثمار الرياضي وتطوير الرياضة ودعم ومساعدة الأندية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قام بدعم الأندية ومراكز الشباب بدخول فكرة الاستثمار في مراكز الشباب، وهذا الفكر ليس جديد لانه كان على رأس الاولويات خلال التواجد في اللجنة الأولمبية المصرية لمدة 8 سنوات وفي اثناء هذه المده كان  هناك أفكار إبداعية، ودائما نعمل على النجاح والتفوق. 

وشدد على ان، وزارة الشباب والرياضة تدعم الأندية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتعظيم موارد الدولة، وأصبحت حاليا لا يوجد أعباء وأصبح هناك تواجد هام للاستثمار ودخول الشركات الخاصة وبشكل قانوني، بالإضافة لدعم وزارة الشباب والرياضة للأندية ودائما يتم توفير منتج مميز وبمقابل مادي". 

وأردف "معظم الاتحادات الرياضية والأندية تقوم بلعب البطولات الخاصة بها في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي على أعلى مستوى، وبطولات عالمية ومنشآت فندقية والإمكانيات المتوفرة في نادي النادي غير متوفرة في أي نادي داخل مصر". 

وأكمل" مصر استضافت العديد من البطولات العالمية خلال السنوات الأخيرة ومازالت النجاحات مستمرة، ومن الممكن أم تستضيف مصر الأولمبياد ولدينا مدينة أولمبية مميزة،  ومصر تستطيع استضافة أي بطولات عالمية". 

واختتم "تجربة مصر في استضافة بطولة العالم لكرة اليد وهي مرجع كبير للعالم أجمع، خاصة في فترة كورونا، ومصر تمتلك عدد كبير داخل الاتحادات الدولية، ووزارة الشباب والرياضة تقدم دعم كبير للاتحادات لاستضافة البطولات".
 

ترشيحاتنا