أكرم يسري: نهدي كأس الكؤوس لجماهير الزمالك.. ومباراة الأهلي الأصعب.. فيديو 

أكرم يسري:
أكرم يسري:

عبر أكرم يسري لاعب فريق الزمالك لكرة اليد عن سعادته بفوز فريقه ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية على حساب النادي الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت بالأمس على صالة الأحمر.

وقال أكرم يسري في تصريحات خاصة لبوابة الأخبار اليوم: «في البداية أشكر جماهير الزمالك التي ملأت الصالة ونهدي لهم هذه البطولة ونعتذر لهم على إخفاقات الفترة الماضية ونعدهم أنه بداية من الموسم الجديد سيعود فريق كوماندوز اليد كعادته».

وواصل : «المدرب وجميع اللاعبين أكدوا على ضرورة الهدوء لأن الفريق الذي سيحافظ على الهدوء هو من سيفوز بالمباراة، فريق الأهلي فريق كبير وقدموا موسمًا متميزًا ولكن كنا نشعر بالهدوء في هذه المباراة أكثر منهم ونجحنا في حسم اللقاء».

وعن رحيل ماتيو جارالدا المدير الفني السابق للفريق الأبيض قال : «ماتيو من أفضل المدربين في أوروبا ولكن الفترة الأخيرة كان هناك اختلاف وجهات نظر وفي النهاية الإدارة هي التي اختارت تغيير المدرب ولكن كابتن أحمد هتلر نعرفه جيدًا وانسجمنا سريعًا واستطعنا إحراز البطولة».

وأختتم قائلًا: «المباراة الأصعب كانت الأهلي، مباراة سبورتنج كانت مباراة قوية أيضا وتعادلوا معنا في الدوري هذا الموسم لذلك جهزنا لمباراتهم بشكل جيد ولكن بالطبع مباراة الأهلي لها حسابات أخرى وتجهيزات مختلفة عن أي مباراة».

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لليد وذلك بعد الفوز على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 26/25 في المباراة النهائية من البطولة التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.

وتوج نادي سبورتنج ببرونزية البطولة بعد الفوز على رجاء أغادير المغربي الذي حل في المركز الرابع بنتيجة 34/17.
 

ترشيحاتنا