18 ميدالية جديدة لشباب المصارعة فى بطولة افريقيا بتونس 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 


حقق المنتخب القومى المصرى لشباب المصارعة 18  ميدالية جديد فى منافسات المصارعة ”الرومانية، والنسائية” تحت 20 سنة في البطولة الإفريقية، المقامة خلال الفترة من 15 وحتى 21 مايو المقبل، في مدينة الحمامات بتونس. 

وقد استطاع المنتخب المصري تحقيق 8 ميداليات متنوعة في المصارعة النسائية تحت 20 سنة، بينما حقق المنتخب المصري للمصارعة الرومانية 10 ميداليات متنوعة.

ولقد حقق الميداليات الذهبية في المصارعة النسائية كلًا من: ”لوچي وليد عطية في وزن 57 كجم، منة الله عثمان في وزن 68 كجم، فرح علي حماد في وزن 59 كجم، هبة صبري أحمد في وزن 72 كجم”.

بينما حصد الميداليات الفضية كلًا من: ”غرام محمود عطية في وزن 62 كجم، مودة بدوي حامد في وزن 65 كجم، ملك أسامة في وزن 50 كجم”، وحصلت اللاعبة صباح عيد جمعة على الميدالية البرونزية في وزن 55 كجم.

وحصل على الميداليات الذهبية في المصارعة الرومانية تحت 20 سنة كلًا من: ”محمد عبد الباري في وزن 55 كجم، أدهم أيمن في وزن 63 كجم، مصطفى حسين في وزن 67 كجم، يحيى محمد عبد القادر في وزن 72 كجم، محمود عادل في وزن 77 كجم، محمود وليد في وزن 82 كجم، كريم عادل في وزن 87 كجم، فكري محمد فكري في وزن 125 كجم”.

بينما حقق الميداليات البرونزية كلًا من اللاعب محمد أيمن جابر في وزن 60 كجم، ومحمد عبد النبي في وزن 97 كجم.

وبهذه النتائج ارتفع رصيد المنتخب المصري للمصارعة في البطولة الإفريقية إلى 38 ميدالية متنوعة بواقع 27 ميدالية ذهبية، و 8 ميداليات فضية، و 3 ميداليات برونز.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في تونس، عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، و السيد جمعة عبد العال، و محمد محمود السيد نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للمصارعة.

وقد أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بنتائج لاعبي ولاعبات المنتخب المصري للمصارعة في البطولة، وأثنى على مستوى جميع اللاعبين واللاعبات وبخاصة لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، الذين استطاعوا حصد الميداليات، وهو المشروع الذي تنفذه الوزارة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، لتصعيد الموهوبين وتمثيل وتدعيم المنتخبات الوطنية.

ترشيحاتنا