بعثة ناشئو المصارعة تصل القاهرة ب 20 ميدالية فى بطولة افريقيا بتونس

بعثة المصارعة
بعثة المصارعة

 


وصلت بعثة المنتخب القومى للناشئين والناشئات للمصارعة ”الرومانية، الحرة، والنسائية”، منذ قليل إلى مطار القاهرة، بعد حصولهم على  20 ميدالية متنوعة في البطولة الإفريقية المقامة خلال الفترة من 15 وحتى 21 مايو الجاري في مدينة الحمامات بتونس.

وقد وصل إلى القاهرة 13 لاعب ولاعبة، حيث كان الدكتور محمود السيد عطية سكرتير عام الاتحاد المصري للمصارعة، في استقبالهم بعد تحقيقهم العديد من الميداليات.

وكان قد حصل المنتخب المصري للمصارعة على 15 ميدالية متنوعة في اليوم الأول في منافسات المصارعة الرومانية والنسائية، فيما حصد 5 ميداليات في اليوم الثاني من البطولة في منافسات المصارعة الحرة.

وقد رفع المنتخب المصري للمصارعة للناشئين والناشئات رصيده إلى 20 ميدالية متنوعة بواقع 15 ميدالية ذهبية، و 4 ميداليات فضية، وميدالية برونزية.

وقد أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بنتائج لاعبي ولاعبات المنتخب المصري للمصارعة في البطولة، وأثنى على مستوى جميع اللاعبين واللاعبات وبخاصة لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، الذين استطاعوا حصد الميداليات، وهو المشروع الذي تنفذه الوزارة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، لتصعيد الموهوبين وتمثيل وتدعيم المنتخبات الوطنية.

ويستكمل لاعبو ولاعبات المنتخب المصري للشباب والكبار منافسات البطولة الإفريقية، حيث قد وصلوا إلى تونس اليوم الأربعاء.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في تونس، اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، والمقدم السيد جمعة عبد العال إداري البعثة، واللواء محمد محمود السيد نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للمصارعة.

ترشيحاتنا