فشل تجربة مانى مع البافارى واللاعب يفكر فى العودة للبريميرليج

 ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ
ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

كشفت شبكة "سكاي سبورت"، ان لاعب بايرن ميونيخ، ساديو ماني يرغب في الرحيل عن النادي الالماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشارت التقارير الصحفية، الى ان الوجهة الاكثر احتمالاً لماني هي الدوري الانجليزي لأن هذه الأندية قادرة على تحمل أجر النجم السنغالي البالغ 20 مليون يورو سنويًا.

يذكر ان رغبة ماني للرحيل تأتي بعد مشكلته الأخيرة مع لاعب الفريق ليروي ساني، وتعديه عليه بالضرب في مباراة مانشستر سيتي بالدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وهو ما استتبع توقيع عقوبة مالية عليه من جانب إدارة البايرن وإيقافه لفترة محددة.

وكان قد حسمت إدارة بايرن ميونخ، موقفها من المهاجم السنغالي ساديو ماني بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم ظهوره بالمستوى المأمول مع الفريق.

كانت الكثير من التكهنات تحوم حول مستقبل ماني بعد شجاره مع زميله ليروي ساني في مارس الماضي؛ حيث تلقى الأخير لكمة أسفرت عن جرح في شفته.

وقالت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" اليوم الثلاثاء، إن ماني لم يعد له مستقبل في ميونخ؛ حيث لم ينل استحسان النادي منذ انتقاله للفريق العام الماضي من ليفربول.

وأضافت "ماني لم يحرز أي تقدم رياضي في ميونخ، كما أن توماس توخيل لا يعول عليه".

وأكدت أن مشاركة ماني كبديل في الدقيقة 85 أمام شالكه، بمثابة إشارة واضحة من المدرب الألماني؛ لعدم رغبته في الاعتماد عليه بصفة أساسية.

وأصبح الدولي السنغالي، مرشحًا لمغادرة ملعب أليانز أرينا بعد موسمه الأول؛ حيث لا تتصور الإدارة استمراره لموسم آخر، وهو حبيس دكة البدلاء.

لكن المعضلة تكمن في كيفية التخلص من نجم ليفربول السابق، الذي يتقاضى راتبًا سنويًا يزيد عن 20 مليون يورو، ما يجعل البريميرليج الوجهة الأنسب له، لقدرة الأندية الإنجليزية على تلبية متطلباته المالية.
 

ترشيحاتنا