رجال وسيدات مصر فى بطولة العالم لتنس الطاولة بجنوب إفريقيا

بطولة العالم لتنس الطاولة
بطولة العالم لتنس الطاولة

يستعد منتخب مصر لتنس الطاولة تخت اشراف الاتحاد المصرى برئاسة معتز عاشور للمشاركة في بطولة العالم لتنس الطاولة و المقامة في جنوب إفريقيا في الفترة من 20 مايو وحتى 28 من الشهر نفسه.


وضمت قائمة المشاركين من مصر : عمر عصر وأحمد صالح ومحمد البيلي وخالد عصر ومحمد شومان 

و في منافسات السيدات يشارك : هنا جودة و يسرا حلمي ومريم الهضيبي و ألاء يحيي و دينا مشرف.


ولقد عبر معتز عاشور عن سعادته بنتائج منتخب مصر فى منافسات بطولة شمال إفريقيا لتنس الطاولة والتي أقيمت مؤخرا في ليبيا خلال الفترة ما بين 10 وحتى 12 مايو الجاري.

واختتم أبطال وبطلات المنتخب الوطني لتنس الطاولة المنافسات  بتحقيق 6 ميداليات متنوعة بواقع أربع ميداليات ذهب وفضينين.

وشارك في البطولة منتخبات، ليبيا ومصر وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.

حققت مروة الهضيبي من الفوز على مواطنتها أميرة يسري في المباراة النهائية لتحقق بذلك الميدالية الذهبية والبطولة فيما تفوز أميرة يسري بالمركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفردي سيدات .


وكما استطاع يوسف عبدالعزيز من تحقيق الفوز على مواطنه محمد شومان في المباراة النهائية ليفوز بالمركز الأول والذهبية، فيما يحصد شومان المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفردي رجال .

حصد منتخب مصر للرجال والسيدات ذهبيتي الفرق، وذلك بعد ما تمكن منتخب الرجال والسيدات من الفوز بالميدالية الذهبية متفوقًا على منتخب المغرب والمنتخب الليبي أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وكان قد حرص الدكتور السفير احمد الهمشري سفير مصر بدولة ليبيا، على التواجد في حفل افتتاح والختام بطولة شمال إفريقيا لتنس الطاولة ومؤازرة البعثة المصرية المتواجدة هناك.

ورأس البعثة المصرية رمضان عبدالله عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة و جيهان السيد كمدرب للبعثة فيما يشارك من اللاعبين كل من يوسف عبدالعزيز ومحمد شومان ومروة الهضيبي وأميرة يسري.

كما تواجد أيضا كل من معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري ونائبه حسني فؤاد بالإضافة إلى خالد الصالحي رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو الاتحاد الدولي اللعبة لحضور اجتماعات الاتحاد الافريقى خلال البطولة.
 

ترشيحاتنا