تشكيل نانت المتوقع أمام تولوز.. مشاركة «مصطفى محمد»

 المصري مصطفى محمد
المصري مصطفى محمد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره تولوز، اليوم الأحد، على "الملعب البلدي تولوز"، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الفرنسي، موسم 2022-2023 .

يدخل رفاق مصطفى محمد المباراة، وهدفه تحقيق الثلاث نقاط، للخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق بسبب فشله في تحقيق الفوز في الدوري الفرنسي منذ 10 مباريات؛ حيث كان الفوز الأخير للفريق يوم 12 فبراير على لوريان بهدف دون مقابل.

ويلعب نانت المباراة تحت إدارة فنية جديدة بعد أن تمت إقالة المدير الفني أنطوان كومباريه من منصبه، وتعيين بيير أريستوي مدرب فريق تحت 19 عامًا خلفًا له بشكل مؤقت.

فيما يلعب تولوز المباراة مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، لتحقيق نتيجة إيجابية، والخروج بنقاط المباراة كاملة كي تساعده في التقدم بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

التشكيل المتوقع لفريق نانت أمام تولوز:

في حراسة المرمى: البان لافوتا

خط الدفاع: فابيان كونتونز، جواو فيكتور، أندري جيروتو، نيكولاس باولس، جيان تشارلز كاستيليتو، كوينتن ميرلين.

خط الوسط: صامويل موتوسامي، لودوفيتش بلاس، إجناتيوس جانجو.

خط الهجوم: مصطفى محمد

يتواجد نانت مصطفى محمد في المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة، فيما يخوض تولوز اللقاء محتلًا المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة.

موعد مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي
تقام مباراة نانت ضد تولوز في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 14 مايو على ملعب "الملعب البلدي تولوز"، ويتولى الحكم جيروم بريسارد قيادة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي

يتم نقل مباراة نانت وتولوز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي الممتاز في أفريقيا والشرق الأوسط، وتأتي عبر القنوات التالية: 

beIN Sports Connect

beIN Sports Max 1 HD Turkey

Ziggo Sport Racing HD

beIN Sports HD Xtra 1

Arena Sport 6 HD Serbia

ترشيحاتنا