قبل «بيت الروبي».. أعمال جمعت كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي
كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لطرح أحدث اعماله في دور العرض السينمائية فيلم "بيت الروبي" والذي يمثل عودته للكوميديا من جديد بعد تقديمه فيلم "كيرة والجن" والذي تناول فترة تاريخية لمصر من بطولة أحمد عز وعلي قاسم وسيد رجب وهند صبري واحمد مالك من تأليف أحمد مراد واخراج مروان حامد.

ويتعاون الفنان كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي في فيلم "بيت الروبي" للمرة الرابعة والأولى سينمائيا حيث تعاون كريم عبد العزيز للمرة الأولى مع بيتر ميمي في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" والذي تم عرضه ضمن منافسات دراما رمضان 2021.

من بطولة أحمد مكي واسماء ابو اليزيد وانجي المقدم واياد نصار من تأليف هاني سرحان وتعاونا مجددا في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" والذي تم عرضه ضمن منافسات دراما رمضان 2022 من بطولة صبري فواز وياسر جلال واحمد عز واحمد السقا من تاليف هاني سرحان.

كما من المقرر ان يتعاونا في دراما رمضان 2024 بمسلسل "الحشاشين" والذ تم تأجيل عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023 بسبب عدم اللحاق بتصويره وعرضه.

يذكر أن فيلم "بيت الروبي" والمقرر طرحه في 13 يونيو المقبل من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد من إخراج بيتر ميمي وتأليف محمد الدباح وريم القماش.

 

ترشيحاتنا