أخر الأخبار

الوداد يواجه صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 

الوداد المغربي وصن داونز
الوداد المغربي وصن داونز

يواجه نادي  الوداد المغربي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة موسم 2022-
ويسعي نادي الوداد بقيادة  مدربه  سفين فاندنبروك الذي تولي المهمة خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الليلة لتحقيق فوزا مريحا على صن داونز، تساعده في حسم التأهل قبل موقعة الحساب بإياب البطولة والمقرر إقامتها السبت المقبل في جنوب أفريقيا.

وتأهل الوداد إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بصعوبة على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح في دور ربع النهائي، فيما حجز ماميلودي صن داونز مقعدًا، بفوزه الكاسح على شباب بلوزداد الجزائري.

بينما صعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعدما نجح في الفوز على شباب بلوزداد الجزائري ذهابا وإياب بنتيجتى 4-1 و2-1، ليواصل رحلته وعروضه الكبيرة في البطولة.

وينتظر أن يتأهل الفائز من قمة الوداد وصن داونز إلى المباراة النهائية، لمواجهة الفائز بين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.
وسبق أن  التقي الوداد وصن داونز في 10 لقاءات سابقة بدوري أبطال أفريقيا، وتمكن الفريق المغربي من تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتَعرض للخسارة في ثلاث مباريات، وتَعادل في ثلاثة آخرين، وسَجل الثنائي 13 هدفًا، كان النصيب الأكبر لمصلحة وداد الأمة برصيد سبعة أهداف.

ترشيحاتنا