تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أجاكسيو في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نظيره أجاكسيو، مساء اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة 35، من مسابقة الدوري الفرنسي.

يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة أمام أجاكسيو وهدفه مواصلة الانتصارات، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، حتى يستطيع تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وزيادة الفارق مع أقرب ملاحقيه لانس من أجل حصد لقب الدوري هذا الموسم.

فيا يلعب أجاكسيو أحد فرق قاع الجدول المباراة أمام متصدر المسابقة وليس لديه ما يخسره، ويسعى للدفاع بكل قوته لتحقيق نتيجة جيدة، وإذا لم يستطع الوصول إلى الفوز فلا يتلقى هزيمة، تمنعه من الارتقاء في ترتيب الدوري الفرنسي.

يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن لانس الوصيف برصيد 72 نقطة، وتتبقى ثلاث جولات على انتهاء المسابقة.

فيما يحتل أجاكسيو المركز الـ 18 برصيد 23 نقطة واقترب نسبيًا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

جدير بالذكر أنه عاد نجم هجوم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي إلى قائمة الفريق، بعد فترة إيقافه التي أقرها النادي على خلفية سفره دون إذن النادي، أو المدير الفني.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أجاكسيو

في حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: بيريرا، ماركينيوس، راموس، أشرف حكيمي.

خط الوسط: فيراتي، فيتور فريرا، بيرنات.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، إيكتيكي، كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو

من المقرر أن تنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان وأجاكسيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويتولى عامر الخوذيري التعليق على أحداث المباراة.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو
تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترشيحاتنا