أخر الأخبار

تعاون مشترك يجمع «الأوقاف» و«جامعة بنها» لزيادة الوعى الدينى للطلاب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

ناقش الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، سبل التعاون المشترك مع جامعة بنها، فى إطار إقامة الفعاليات الثقافية والندوات الدينية واللقاءات التوعوية لطلاب الجامعة، وذلك خلال اللقاء الذى جمع «أبوالسعود»، ورئيس الجامعة الدكتور جمال سوسة.

وأهدى وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، جامعة بنها نسخًا من أحد أهم الإصدارات التنويرية لوزارة الأوقاف، وهى «موسوعة الثقافة الإسلامية»، والتى تتناول أهم القضايا العقائدية والثقافية المثارة على نطاق المجتمع وتكون محل تساؤلات كثيرة لدى جموع المواطنين.

كما أهدى «أبوالسعود»، عددا من نسخ الموسوعة لكل من الدكتور رضا عبدالحليم، عميد كلية حقوق بنها، والدكتور عربى الطوخي، وكيل كلية آداب بنها.

من جانبه قال الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، إن الزيارة تأتى فى إطار التعاون الثقافي والتوعوى بين مديرية الأوقاف بالقليوبية، وجامعة بنها، موضحا أنه سبق لمديرية الأوقاف تسليم سلسلة رؤية للجامعة والتى تناولت قضايا المواطنة والتكفير وحماية الكنائس فى الإسلام ومفاهيم يجب أن يتم تصحيحها إلى آخر المنشورات الصادرة عن وزارة الأوقاف.

 

وخلال اللقاء وجه الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، مشيرا إلى أن اللقاء تناول بحث سبل التعاون بين الجامعة ومديرية الأوقاف فى إطار إقامة الفعاليات الثقافية والندوات الدينية واللقاءات التوعوية لطلاب الجامعة.

ترشيحاتنا