مصطفى كامل في مواجهة ساخنة مع عمرو سعد بسبب "الأجهر"

مصطفى كامل
مصطفى كامل

 


وجه نقيب الموسيقيين مصطفى كامل اعتراضه على رد الفنان عمرو سعد بعد إصدار نقابة المهن الموسيقية بيان يدين مسلسل الأجهر الذي قام ببطولته عمرو في الموسم الرمضاني الماضي، وقال مصطفى كامل: أنت بتعترض على إيه، أقحمت نفسك في موضوع مش بتاعك أنا تلقيت رسائل من الموسيقيين مستاءين من جملة في مشهد بمسلسل الأجهر، فيها: هي فاكرة أبوها موسيقار الأجيال؟ دا حتة آلاتي شحات.

جاء رد كامل على مطالبة سعد له بالاعتذار لصناع مسلسل الأجهر، بعد أزمتهم الأخيرة مع الموسيقيين بشأن ظهور أحد الموسيقيين بشكل غير لائق من وجهة نظر النقيب، إذ أكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لـ عمرو لكنه أصدر بيانًا ضد صناع العمل بناءً على طلب من شعبة الموسيقيين في النقابة، الذين استاءوا من ظهورهم بهذا الشكل في عمل فني.

وتابع مصطفى كامل:  هل معنى كل من هو ليس موسيقار الأجيال يبقى آلاتي شحات؟.. ميصحش، مش عايز أزعل منك يا عمرو.

وكان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تقدم  بشكوى ضد مؤلف ومخرج مسلسل الأجهر، لإساءته في حق الموسيقيين، وقال في بيان أصدره في وقت سابق: أعلن تقديمي شكوى بصفتي نقيب المهن الموسيقية إلى رئيس الاتحاد ومجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية عما بدر من مؤلف ومخرج العمل الفني الأجهر، من إساءه بالغة في حق الموسيقيين في مشهد مُخزٍّ يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري، كما طلب مصطفى كامل بضرورة الاعتذار من أسرة المسلسل والقائمين على إنتاجه في أسرع وقت.

وعلق عمرو سعد على طلب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، قائلا خلال تصريحات تلفزيونية: أنا مبحبش أعلق على زمايلي الفنانين حتى لو شوفت حاجة غلط لأن الفنان ده حاجة كبيرة.

وتابع عمرو سعد: إنما في الأمر ده وأنا مش هقدر أتكلم عن النقيب، بس أنا بزعم إن عندي مصداقية، وعمري ما هدخل في صراع ولا هتكلم في كدا، وأنا زعلت شوية من الشكوى لأني كنت أنتظر تكريم من الموسيقيين وبطالب النقيب بالاعتذار.

ترشيحاتنا