قبل عيد الأضحى.. 5 أفلام جديدة تنعش شباك التذاكر

فيلم شوجر دادي
فيلم شوجر دادي

على الرغم من المنافسة الشرسة التي شاهدتها دور العرض السينمائية خلال موسم أفلام عيد الفطر إلا أن ايرادات الافلام تراجعت خلال الأيام الاخيرة حيث فشلت الافلام مجتمعة من تحقيق ايرادات تتجاوز المليون جنيه مصري أمس.

 

ووسط هذا التراجع قرر عدد من صناع الافلام تجديد دماء دور العرض المصرية وانعاش شباك التذاكر من خلال طرح عدد من الافلام قبل موسم افلام عيد الاضحى ومن ابرز الافلام المقرر عرضها خلال شهر مايو.

 

فيلم "رهبة" من بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين أمين وثراء جبيل ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم ومحمد لطفي من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق والمقرر طرحه يوم 24 مايو.

 

وثاني هذه الأفلام والمقرر عرضها 24 مايو ايضا فيلم "شوجر دادي" من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومصطفى غريب وتامر هجرس وميار الغيطي من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

كما قرر صناع فيلم "الصف الأخير" من بطولة بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر وياسر الطوبجي ومحمد عبد العظيم وأمجد عابد ونورا عبد الرحمن من تأليف شريف محسن ومي زيادي وعلاء حسن وإخراج شريف محسن عرضه في 17 مايو الجاري.

 

 ويعد فيلم "19 ب" والذي تم عرضه لأول مرة في الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي من بطولة سيد رجب وناهد السباعي وأحمد خالد صالح وفدوى عابد ومجدي عطوان من تأليف وإخراج أحمد عبد الله هو رابع الافلام المقرر طرحها في دور العرض خلال شهر مايو.

 

واخر الافلام المقرر طرحها قريبا فيلم "مطرح مطروح" من بطولة محمود حميدة وكريم عفيفى وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وسامى مغاورى ومحمد السعدنى وشريف ثروت ومحمدى القاضي من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

 

ترشيحاتنا