قضايا التشهير تلاحق ريهام سعيد.. والسبب وفاء مكي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

هاجمت الفنانة ياسمين وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي الاعلامية ريهام سعيد بعد أن هاجمتها لمياء راتب ابنة الفنان أحمد راتب معلنين رفعهم قضايا تشهير ضدها في حالة عدم اعتذارها عن التصريحات التي أدلى بها أحد شهود عيان قضية تعذيب الفنانة وفاء مكي لخادمتها.

 

واكد شاهد العيان أن هناك عدد من الفنانين حصلوا على حكم سنة مع إيقاف التنفيذ للشهادة الزور مع وفاء مكي منهم الفنان أحمد راتب وممدوح وافي لترد الفنانة ياسمين وافي نافية كل هذه التصريحات عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك.

 

وأوضحت قائلة :" نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي ننفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها التليفزيوني بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانة وفاء مكي" مضيفة :" وتؤكد الأسرة على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أي تحقيقات أو أحكام قضائية".

 

واختتمت قائلة:"أن الأسرة اتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير باسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين ولن يتم إيقاف هذه الإجراءات القانونية إلا باعتذار رسمي من القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة".

 

وكانت لمياء راتب قد اعلنت ايضا رفعها دعوى تشهير ضد ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة:" يا أستاذة ريهام بطلب من حضرتك أو أي من المعدين في البرنامج إثبات ما قلتيه بالدليل في خلال ٤٨ ساعة أو الرجوع في ما صرحتيه أو أنني ممثلة عن ورثة أحمد راتب سأرفع دعوى بالتشهير على هذا التصريح المزور السافل من هذه القناة".

 

ترشيحاتنا