إما الاعتذار أو دعوى بالتشهير.. ابنة أحمد راتب تهدد ريهام سعيد بسبب وفاء مكي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

هاجمت لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب الاعلامية ريهام سعيد بعد استضافتها في برنامجها لأحد شهود عيان قضية الفنانة وفاء مكي والذي أكد أن الفنان أحمد راتب حصل على حكم سنة مع إيقاف التنفيذ للشهادة الزور مع وفاء مكي.

وعلقت لمياء راتب على تصريحات شاهد العيان عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة :" الأستاذة ريهام سعيد قالت نصا في برنامجها إمبارح ( أحمد راتب أخد حكم سنة مع إيقاف التنفيذ للشهادة الزور مع وفاء مكي) !!!".

وتابعت مهاجمة ريهام سعيد قائلة :" يا أستاذة ريهام بطلب من حضرتك أو أي من المعدين في البرنامج إثبات ما قلتيه بالدليل في خلال ٤٨ ساعة أو الرجوع في ما صرحتيه أو أنني ممثلة عن ورثة أحمد راتب سأرفع دعوى بالتشهير على هذا التصريح المزور السافل من هذه القناة".

واختتمت موضحة:" لا أعتقد أن يرضاه أحد على والده المتوفي و الذي لم يكن له أي علاقة و أكرر أي علاقة بأي شكل بالفنانة وفاء مكي آنذاك و كان يتابع سير القضية من الصحف كبقية الشعب المصري".

وكانت الفنانة وفاء مكي قد تصدرت تريند السوشيال ميديا بعد تصريحات متبادلة بينها وبين الفنانة ميار الببلاوي التي اعلنت امتلاكها دليل براءة وفاء مكي في قضية تعذيب الفتيات ومن ثم عادت ونفت هذا الامر.

 

ترشيحاتنا