بعد 20 عاماً من الغياب.. وفاء مكي تتصدر التريند

وفاء مكي
وفاء مكي

تصدرت الفنانة وفاء مكي تريند السوشيال بعد أكثر من 20 عام من الابتعاد عن الوسط الفني بعد اتهامها في قضية تعذيب وحرق فتيات وذلك بعد التصريحات الاخيرة للفنانة ميار الببلاوي والتي اكدت على براءة وفاء مكي من هذه القضية.

ووسط سلسلة من التصريحات والهجوم المتبادل عادت الفنانة وفاء مكي لتتصدر تريند السوشيال ميديا بقضيتها التي انتهت منذ اكثر من 20 عام وكانت البداية مع ظهور الفنانة وفاء مكي إعلاميا لتؤكد برائتها مشيرة إلى أن احد الفنانات رفضت الشهادة رغم علمها ببرائتها.

لتكشف الفنانة هند عاكف أن الفنانة ميار الببلاوي هي من تمتلك دليل براءة الفنانة وفاء مكي ولكنها خافت على ابنها بسبب تهديدها ما أدى الى رفضها للشهادة وأكدت ميار الببلاوي تصريحات هند عاكف مؤكدة أن هناك من حاول توريط وفاء مكي.

لتبدأ معها سلسلة الهجوم والتصريحات المتبادلة بين وفاء مكي وميار الببلاوي حيث هاجمت وفاء مكي ميار الببلاوي لإخفاء الشهادة وسكوتها على سجنها لتعود مرة أخرى ميار الببلاوي وتتراجع عن شهادتها مؤكدة على انها لا تمتلك دليل برائتها.

وأوضحت ميار الببلاوي عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة :" يعني البنت مشيت من عند وفاء خلصانة وهى اللي رمتها وأختها هربت تاني يوم يبقى كلام الشاهد مظبوط يا ناس ويبقى البنات جولي قبل ميروحوا عندها".

واضافت قائلة:" وكمان أنا لو كنت قلت اللي أنا كنت فاهماه غلط ساعتها كنت هتحاكم زي الفنانين الي اتهموا بالشهادة الزور وفعلا ولا كان كلامي هيقدم ولا هيأخر".

وتابعت :"طيب ليه الست وفاء مطلبتنيش للشهادة؟ وده اللي اتقلي لو محامين وفاء شايفين إن فيه أي ثغرة كانت طلبتني للشهادة ".

واختتمت حديثها قائلة:"وبالنسبة لجزئية إني طلعت عينهم علشان أقول الكلام اللي عندي فأنا قلته بمنتهى الشفافية هل مطلوب مني ألف على كل القنوات والمواقع علشان أقول حاجة لا هى دليل براءة ولا معايا أي دليل خالص".

 

 

ترشيحاتنا