اتحاد الجولف شارك في المؤتمر العالمي للجولف

المؤتمر العالمي للجولف
المؤتمر العالمي للجولف

شارك اتحاد الجولف فى المؤتمر العالمى للجولف الذى اقيم فى اسكتلندا واختتمت فعالياته مؤخرا برعاية النادى الملكى للجولف ( بيت الجولف العالمى) بمشاركة ما يقرب من 100 اتحاد وطنى من مختلف أنحاء العالم.

ومثل إتحاد الجولف فى المؤتمر الذى عقد تحت شعار (الفرصة الذهبية للجولف) عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد عطاالله بتكليف رسمى من مجلس الإدارة.

وصرح عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف محمد عطاالله ان المؤتمر شهد مناقشات تفصيلية من الخبراء والفنيين المتخصصين حول كل ما يخص الجولف سواء كرياضة او صناعة اقتصادية استثمارية كبيرة للغاية.
قال ان المؤتمر شهد ايضا الخروج بالعديد من التوصيات المثمرة التى سيكون لها تأثير ايجابى مهم للغاية فى الفترة المقبلة لاسيما فيما يخص تطوير اللعبة فى جميع بلدان العالم مع التركيز على قطاعى الناشئين والسيدات.

اضاف قائلا ان حضور مصر كان مهما للغاية للاستفادة من معرفة احدث اوجه التطوير للجولف على كل المستويات وايضا لعرض النشاط الذى يقوم به مجلس ادارة الاتحاد المصرى للجولف لتحقيق مزيد من التطوير والنمو للجولف فى مصر سواء على المستوى الرياضى او الاقتصادى حيث يخطط الاتحاد لتحقيق المزيد من الجذب لسياحة الجولف فى مصر والتى تعد واحدة من اهم واقوى انواع السياحة فى العالم.

ترشيحاتنا