أخر الأخبار

برشلونة يُعلن تجديد عقد حارس مرماه حتى 2026

 إيناكي بينيا حارس مرمي برشلونة
إيناكي بينيا حارس مرمي برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بصورة رسمية، عن تجديد عقد حارس مرمى الفريق، إيناكي بينيا، حتى عام 2023، مع منح بينيا عقدًا لمدة 3 سنوات حتى 2026، ليستمر صاحب الـ23 عامًا مع النادي الكتالوني، ويتوقع إعارة إيناكي بينيا في الصيف المقبل، للاستفادة المادية وحصوله على دقائق للمشاركة.

وشارك الإسباني إيناكي بينيا هذا الموسم في 3 مباريات، منهم مباراتين في كأس ملك إسبانيا، ومباراة واحدة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويعتبر ريال بيتيس أبرز الأندية التي كانت ترغب في ضمه، بالإضافة لفريقه السابق جالطة سراي، الذي لعب له الموسم الماضي معارًا، بجانب اهتمام من أندية فرنسية أخرى أيضًا.

ومن ناحية أخري يصل لاعب برشلونة السابق ووكيل اللاعبين الحالي، البرتغالي ديكو، إلى برشلونة اليوم؛ لمحاولة إقناع المهاجم البرازيلي رافينيا بقبول أحد العروض المقدمة له والعودة للبريمييرليج.

وبحسب ما كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن رافينيا مطلوب للعب في نيوكاسل، وكذلك تشيلسي.

ويعد رافينيا، أحد الأسماء التي يبدي برشلونة استعدادا لطرحه للبيع خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل للتماشي مع خطة اللعب المالي النظيف التي تطبقها الليجا الإسبانية.

وأوضح المصدر، أن برشلونة يعي أهمية رافينيا الذي تألق في العديد من المباريات هذا الموسم، لكنه يحتاج لضبط أوراقه المالية تماشيا مع لوائح الليجا، ما يدفع العديد من الأندية للسعي وراء المهاجم الدولي البرازيلي.

كان الجناح صاحب ال26 عاما، اختار الانتقال للبارسا على حساب أندية إنجليزية عديدة في صيف 2022، حينما انتقل إليه قادما من ليدز يونايتد مقابل نحو 60 مليون يورو.

ترشيحاتنا