بعد خسارة دوري أبطال آسيا.. مدرب إسبانيا السابق على رادار الهلال السعودي 

 الأرجنتيني رامون دياز
الأرجنتيني رامون دياز

أفادت تقارير سعودية، بأنه استقرت إدارة الهلال السعودي، على إقالة المدير الفني، الأرجنتيني رامون دياز، مع نهاية الموسم الحالي بشكل شبه مؤكد، خاصة بعد فشله في تحقيق الهدف الأكبر بحسم دوري أبطال آسيا، وبالرغم من وصوله لنهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد للنسخة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الهلال، يستهدف التعاقد مع لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب إقالة دياز مدرب الفريق الحالي.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن إنريكي دخل قائمة الأسماء التي يستهدف الهلال التعاقد معها لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وذلك لخلافة رامون دياز، خاصة أن مدرب منتخب لا روخا يثير إعجاب إدارة الزعيم.

على صعيد متصل حقق فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطولة دوري أبطال آسيا، على حساب نظيره الهلال السعودي، بعد الفوز بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس السبت، على ملعب "سايتاما 2002"، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتزايدت فرص رحيل دياز عن قيادة الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي بعد خسارة الفريق في نهائي أبطال آسيا، وعزز من تلك الاحتمالات ابتعاد الفريق عن دائرة المنافسة على لقب الدوري السعودي بالموسم الحالي.

ترشيحاتنا