ضبط 2 طن كبريت زراعي و طن سماد مجهول المصدر و3 مخابز لبيع 54 شيكارة دقيق مدعم في السوق السوداء.

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 سعد زيدان

في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة.

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م مجدي الخضر وتحت إشراف  محمد عبد العال  وكيل المديرية وسمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية بحملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق أسفرت عن بمركز كفرالدوار تم ضبط  3 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن بمقدار 28 جرام للرغيف الواحد وجارى تطبيق لائحة الجزاءات عليهم وغلقهم لمدة شهر مع توفير حصة الخبز للمواطنين.

3 مخابز لتصرفهم فى 54 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 4 مخابز قاموا بانتاج خبز ناقص الوزن  ومخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية المقررة.

 كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل ووزن وسعر الرغيف و عدم نظافه أدوات العجين بالمخبز وعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور.

ثانياً بمدينة النوبارية تم ضبط 2طن كبريت زراعي مجهول المصدر و تحرير محضرين تبديد أحراز  ومحضرين بيع بازيد من السعر الرسمي و 6 محاضر عدم الإعلان عن الاسعار.

ثالثاً بمركز ومدينة الدلنجات تم ضبط  طن سماد زراعى مجهول المصدرو 14عبوة مبيد زراعى منتهية الصلاحية.

كما تم تحرير 10محاضر عدم إعلان عن الاسعار لأنشطة تجارية مختلفة. محضر تجميع 300 لتر سولار.وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

ترشيحاتنا