بعد الإخلال ببنود العقد .. المقاطعة والشكوى طريق محمود حميدة ضد صناع «هارلي»

محمود حميدة
محمود حميدة

تصدرت تصريحات الفنان محمود حميدة ضد صناع فيلم "هارلي" محرك البحث جوجل خاصة بعدما أعلن عدم تعاونه مع الفنان محمد رمضان مرة أخرى مؤكدا على أنه بالفعل قدم شكوى لنقابة المهن السينمائية ضد صناع الفيلم بسبب إخلالهم ببنود العقد.

وأوضح محمود حميدة معلقا على تجربته في الفيلم قائلا:" بالنسبة لي منكنتش تجربة سعيدة ومش مبسوط باللي حصل" مضيفا:"كان فيه في العقد حاجة خاصة باسمي انه هيتحط كذا والفيلم مكنش هيتعمل من غير الشروط دي".

وتابع في تصريحات صحفية على هامش حفل إفتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ71 قائلا :" هم أخلوا بالشرط ده وواضح جدا إنه فيه تعمد للوضعية دي ومعرفش الدافع وراها إيه ولكن قدمنا شكوى للنقابة".

واستكمل مؤكدا على أن فيلم "هارلي" هو آخر عمل سيجمعه بالفنان محمد رمضان مشيرا إلى أن الأمر لم يتوقف على وضع اسمه على التتر بشكل لا يليق بتاريخه الفني وغير متفق عليه فقط ولكن لم تتم حتى دعوته لحضور العرض الخاص بالفيلم مقررا عدم التعامل مع صناع العمل نهائيا.

يذكر أن فيلم "هارلي" والذي يعرض حاليا في دور العرض مشارك في سباق افلام عيد الفطر من بطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وأحمد داش ومي كساب وإسماعيل فرغلي وحسني شتا من تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير.

 

ترشيحاتنا