4 أفلام جديدة تنتظرها دور العرض المصرية

فيلم رهبة
فيلم رهبة


بعد المنافسة الشرسة التي شهدتها أفلام موسم عيد الفطر على شباك التذاكر، تستعد دور السينما لتجديد دمائها بطرح عدد من الأفلام تزيد من المنافسة وتعيد الجمهور إلى صالات العرض من جديد ومن أبرز هذه الافلام.

 

فيلم "رهبة" من بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين أمين وثراء جبيل ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم ومحمد لطفي من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

 

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد كشف في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على انستجرام عن موعد طرح الفيلم حيث نشر بوستر العمل علق قائلا :" رهبة في جميع دور العرض 24 مايو بمشيئة الرحمن".

 

وثاني الأفلام فيلم "شوجر دادي" من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومصطفى غريب وتامر هجرس وميار الغيطي من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

ومن المقرر أيضا طرح فيلم "19 ب" والذي تم عرضه لأول مرة في الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي من بطولة سيد رجب وناهد السباعي وأحمد خالد صالح وفدوى عابد ومجدي عطوان من تأليف وإخراج أحمد عبد الله.

 

واخر الافلام المقرر طرحها قريبا فيلم "مطرح مطروح" من بطولة محمود حميدة وكريم عفيفى وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وسامى مغاورى ومحمد السعدنى وشريف ثروت ومحمدى القاضي من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

 

ترشيحاتنا