كلوب يكشف طلب محمد صلاح بشأن ركلات الجزاء.. «الضغط يزداد»

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن طلب محمد صلاح بشأن ركلات الجزاء، وذلك بعدما سجل النجم المصري هدفا من ركلة جزاء ليقود الريدز للفوز على فولهام بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على فولهام بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح عاد لتنفيذ ركلات الجزاء ببراعة مرة أخرى بعدما نجح في تسجيل هدفين من ركلتين جزاء في مباراتين متتاليتين، بعدما أضاع جزائية أمام أرسنال وقبلها أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي في أقل من شهر ليوضح كلوب أنه سيجتمع مع الفرعون المصري لبحث الأمر.

وقال كلوب، في تصريحات بعد نهاية مباراة قولهام بشأن بقاء محمد صلاح مسدد للركلات الجزائية: "أجرينا محادثة قصيرة، وأراد أن يستمر في تنفيذ ركلة الجزاء، وقلت حسنًا، اليوم كانت ركلة جزاء رائعة، كل الأهداف التي سجلها مو، لا يمكنك الحكم فقط على إهداره لركلتين جزاء سابقًا، تحدثنا بعد مباراة آرسنال".

وأضاف كلوب: "أجرينا محادثة بشأن إهدار ركلات الترجيح وقلت "لا تشعر بالارتياح في تلك اللحظة"، وهذا ما قاله: "لا أشعر أنني على ما يرام في تلك اللحظة لأن الضغط يزداد بوضوح مع ركلات الترجيح التي تضيع".

وبشأن ركلة الجزاء التي تحصل عليها داروين نونيز وسددها محمد صلاح، قال المدرب الألماني: "ركلة الجزاء أعجبتني كثيرًا لأنها جاءت في موقف ضغط، داروين جيد وتحصل عليها ومحمد صلاح حسمها".

وأضاف كلوب: "اليوم كانت ركلة جزاء رائعة - وهذا واضح حقًا. لذا ، أعتقد أنه مع كل الأهداف التي سجلها مو ، لا يمكننا الحكم على الأمر فقط مع إهدار ركلتين.. هذا ما قصدته عندما قلت أننا سنتحدث عنه. أعلم أنك تفهم عندما قلت أننا سنتحدث عن ذلك أنني أقول له ، "أنت خارج". لكنها كانت محادثة بين رجلين بالغين ".

ترشيحاتنا