ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل هوايته المفضلة ويكتب التاريخ في البريميرليج

إرلينج هالاند
إرلينج هالاند

واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، هوايته المفضلة في هز شباك المنافسة ليبتعد بصدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعدما نجح هز شباك وست هام في الجولة الـ35، ليكسر الرقم التاريخي للثنائي الإنجليزي أندي كول وآلان شيرار.

وانتهت مباريات الأربعاء من منافسات الدوري الإنجليزي، بفوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد بنتيجة 3-0، وانتصار ليفربول على فولهام 1-0.

وأشعل مانشستر سيتي صراع صدارة الدوري الإنجليزي بعدما انفرد بصدارة جدول الترتيب متفوقا بفارق نقطة واحدة على آرسنال الوصيف، كما يتبقى مباراة مؤجلة للمان سيتي.

وفي حال فوز مانشستر سيتي في المباراة المؤجلة سينفرد بصدارة جدول البريميرليج بفارق 4 نقاط عن آرسنال.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، وخلفه آرسنال في المركز الثاني برصيد 78 نقطة.

إرلينج هالاند، واصل صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 35 هدفا بعد تسجيله هدفا في شباك وست هام يونايتد، ليصبح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بنظامه القديم أو الحديث.

ورفع هالاند رصيده إلى 35 هدفا هذا الموسم، وأصبح أكثر لاعب يسجل أكبر عددا من الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي ولازال يتبقى له 5 مباريات.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 35 هدفا، ويليه هاري كين بـ25 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 20 هدفا، ويليه محمد صلاح في المركز الرابع بـ18 هدفا، ثم ماركوس راشفورد بـ16 هدفا.

ويأتي جابرييل مارتينيلي وكالوم ويلسون في المركز السادس برصيد 15 هدفا، وخلفه أولي واتكنز ومارتن أوديجارد في المركز الثامن بـ14 هدفا.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

ترشيحاتنا