«أوسيمين» على رادار عملاقين أوروبيين

أوسيمين
أوسيمين

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن النجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي، يستعد للمفاضلة بين ناديين تمهيدًا للانضمام إلى أحدهما في الصيف المقبل.

وقال الموقع، إن هناك العديد من الفرق الكبرى التي أبدت اهتمامًا واضحًا بضم أوسيمين، وعلى رأسها ناديا بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

وأضاف التقرير، أنه من المتوقع أن يغادر أوسيمين صفوف نابولي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة لن تقل قيمتها عن 100 مليون يورو.

وأشار إلى أن الأمر متروك أمام أوسيمين، لتحديد ناديه الجديد، من بين بايرن ميونخ وسان جيرمان، خاصة وأن كليهما على استعداد لتلبية مطالب نابولي.

ورغم وجود أنباء تفيد بأن أوسيمين يفضل الانضمام لصفوف بايرن ميونخ، إلا أن تقارير فرنسية تؤكد أن وكيله وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع سان جيرمان.

ويقدم أوسيمين البالغ من العمر 24 عامًا، مستويات مبهرة مع نابولي هذا الموسم، وساهم بقوة في اقتراب تتويج الفريق بلقب الكالتشيو، لأول مرة منذ 33 عامًا.

ولا يشغل بال أوسيمين حاليًا، سوى التتويج بلقب الكالتشيو مع نابولي، والاحتفال به مع جماهير البارتينوبي.

وتأجل تتويج فريق نادي نابولي بطلاً للاسكوديتو، عقب تعادله أمام ضيفه ساليرنيتانا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما بملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وبهذا التعادل، وصل نابولي للنقطة 79، ليتأجل حسم لقب الدوري، فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى 34 نقطة بالمركز الـ 14.

وأصبح نابولي على بعد نقطة واحدة من التتويج باللقب الثالث بتاريخه بعد لقبي 1987 و1990. 

ومن المقرر أن يلتقي نابولي خارج الديار أمام أودينيزي، على ملعب الفريولي، في الجولة الـ 33، مساء الخميس القادم بتمام الساعة 9:45 .

ويحتاج نابولي للفوز على أودينيزي لتتويج بلقب الاسكوديتو، وفي حال التعادل إذا فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز بالمباراتين المقبلتين أمام بولونيا ، وليتشي في الجولة المقبلة. 

وبإمكان فريق الجنوب الفوز باللقب قبل أن يواجه أودينيزي، وذلك حال تعثر يوفنتوس أمام بولونيا وليتشي، بجانب عدم فوز لاتسيو على ساسولو، خاصة وأن يوفي ولاتسيو سيلعبان قبل لقاء نابولي أمام أودينيزي.

ترشيحاتنا