بـ 3 أفلام .. ياسمين صبري تعود للسينما بقوة في 2023

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تحضر لأكثر من فيلم جديد للعرض خلال الفترة المقبلة، منها ما انتهت من تصوير في حين تواصل التحضير لأعمال جديدة تبدأ تصويرها قريباً.

 

وتعاقدت ياسمين منذ أيام على بطولة فيلم جديد بعنوان "دليلة"، وتقدم خلاله شخصية جديدة عليها تماما، وتجري الجهة المنتجة للفيلم في الوقت الحالي التعاقدات مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل، وهو من إخراج بيتر ميمي.

 

وكانت قد تعاقدت أيضًا قبل رمضان على المشاركة في فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، واستأنفت تصويره مؤخرًا، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويضم في بطولته كل من باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، وعباس أبو الحسن، وآخرين، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

كما تشارك ياسمين في بطولة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، وتواصل تصويره في الفترة الحالية، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم ماجد الكدواني وهالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

الجدير بالذكر أن ياسمين غابت عن دراما رمضان 2023 للمرة الثالثة على التوالي منذ أن قدمت مسلسل "فرصة تانية" في  رمضان2020، كما تغيب عن السينما منذ مشاركتها في فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي قام ببطولته محمد إمام، وتم عرضه عام 2018.

ترشيحاتنا