5 أعمال درامية ينتظرها الجمهورالفترة المقبلة

مسلسل روز وليلى
مسلسل روز وليلى

انتهى عدد من النجوم من تصوير أعمالهم الدرامية الجديدة  الفترة الماضية، ومن المقرر عرضها الفترة المقبلة، منهم الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ"، الذي انتهت من تصويره نيللي كريم، ويشاركها بطولته أحمد طارق، صلاح عبدالله، عايدة رياض، معتز هشام، ونادين، وعدد آخر من الوجوه الجديدة، والعمل تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.


وينتظر هشام ماجد طرح الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، خلال الفترة المقبلة والعمل بطولة هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، حسام داغر، ومحمد عمرو الليثي، وإخراج معتز التوني.

 

وأعلن أحمد فهمي عن عرض مسلسله الجديد "سفاح الجيزة"، قريباً، وهو مكون من 8 حلقات، ويشارك في بطولته باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، إخراج هادي الباجوري.

 

كما أعلن صناع مسلسل "روز وليلى" عن طرح العمل الفترة المقبلة، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

وتم الإعلان منذ أيام عن طرح مسلسل "سكر"، فى الفترة المقبلة، وهو أول تجربة ميوزيكال، وشاركت ماجدة زكي بوستر العمل وعلقت عليه قائلة: سكر أول ميوزيكال من أعمال شاهد الأصلية قريبًا.

 

ترشيحاتنا