ناشئو اليد يحصد المركز الخامس فى بطولة البحر المتوسط 

ناشئو اليد
ناشئو اليد

حصل منتخب مصر لناشئين كرة اليد مواليد عام 2006، على  المركز الخامس في بطولة البحر المتوسط للناشئين المقامة في دولة تونس خلال الفترة من 23 وحتى 30 إبريل الجاري ، وذلك بعد الفوز على نظيره منتخب رومانيا بنتيجة ”25-22” 

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب رومانيا بنتيجة ”10-9”، بينما جاء الشوط الثاني بتقدم مصر بنتيجة ”11-4”، وانتهى الشوط الثالث بتقدم رومانيا بنتيجة ”8-5”.

يذكر أن قد احتل المنتخب الوطني المركز الرابع في المجموعة الثانية التي تضم كلًا من ”فرنسا، إسبانيا، اليونان، رومانيا، وكرواتيا”.

وقد حقق منتخب مصر الفوز على السعودية صباح اليوم بنتيجة ”38-18”، في لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن في البطولة.

وقد تصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة، بينما جاء منتخب كرواتيا في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، واحتل منتخب رومانيا المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وتواجد منتخب مصر في المركز الرابع برصيد 12,5 نقطة، وقد جاء إسبانيا في المركز الخامس برصيد 9,5 نقطة، وتذيل منتخب اليونان ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وقد حقق منتخب مصر للناشئين الفوز على نظيره منتخب اليونان بنتيجة ”36-20”، ضمن منافسات خامس وآخر مباريات الدور التمهيدي، كما قد تلقى الهزيمة من نظيره منتخب رومانيا بنتيجة ”27-26”، ضمن منافسات رابع مباريات بطولة البحر المتوسط للناشئين.

وقد تلقى منتخب مصر الهزيمة من منتخب فرنسا بنتيجة ”20-19”، ضمن منافسات ثالث مباريات البطولة، وقد حقق منتخب مصر لناشئين كرة اليد الفوز على نظيره منتخب إسبانيا بنتيجة ”24-22”، ضمن منافسات أولى مباريات البطولة.

بينما قد تلقى منتخب مصر لناشئين كرة اليد مواليد عام 2006، الهزيمة من نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة ”28-21”، ضمن منافسات ثاني مباريات بطولة البحر المتوسط للناشئين.

ترشيحاتنا