بعد انتهاء أجازة عيد الفطر.. 5 نجوم في البلاتوه

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يستعد عدد من النجوم للعودة إلى بلاتوهات التصوير من جديد بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر لاستكمال تصوير أعمالهم والمقرر طرحها قريبا ومن أبرز النجوم الذين أعادوا الحياة إلى البلاتوهات بعد انتهاء موسم درامي شرس.

الفنان أمير كرارة الذي يعود من جديد إلى البلاتوه لاستكمال تصوير فيلم "البعبع" مع صناع العمل من بطولة ياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنياوي.

كما يعود الفنان محمد رمضان بعد نجاحه في دراما رمضان بمسلسل "جعفر العمدة" ومشاركته في افلام موسم عيد الفطر بفيلم "هارلي"  إلى بلاتوه فيلم "ع الزيرو" من بطولة نيللي كريم في أول تعاون يجمعهما من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو.

وثالث الفنانين الذين أعادوا الحياة إلى البلاتوهات بعد إجازة عيد الفطر الفنان عمرو يوسف فبعد نجاح مسلسل "الكتيبة 101" والذي شارك من خلاله في سباق دراما رمضان يعود إلى تصوير فيلم "شقو" من بطولة محمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

كما يستكمل الفنان محمد عادل إمام تصوير فيلمه "أبو نسب" المتوقع طرحه في موسم افلام الصيف من بطولة ياسمين صبري وماجد الكدواني وهالة فاخر من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وكذلك يواصل الفنان آسر ياسين تصوير فيلم "شماريخ".

فيلم "شماريخ" من بطولة أمينة خليل وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

ترشيحاتنا