5 مسلسلات ينتظرها الجمهور في الموسم الدرامي الجديد

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

ينتظر الجمهور بدء الموسم الدرامي الجديد وذلك بعد أن كشف عدد من النجوم عن آخر أعمالهم الدرامية والمقرر عرضها قريبا ليشهد موسم دراما الصيف منافسة شرسة بين عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة ومن أبرز هذه الأعمال.

مسلسل "سفاح الجيزة" من بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وركين سعد وميمي جمال من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري وتدور أحداثه في إطار 8 حلقات مستوحاه عن أحداث حقيقية.

وثاني الأعمال الدرامية المقرر عرضها في موسم دراما الصيف الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب وميرنا جميل ومحمود حافظ وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول وأوتاكا من إخراج معتز التوني.

لتكون ثالث المسلسلات الجزء الثالث من مسلسل " ليه لأ" بطولة نيللي كريم وأحمد طارق وصلاح عبد الله وعايدة رياض ومعتز هشام ونادين من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان ومن المقرر أيضا عرض مسلسل "روز وليلى" بعد سلسلة من التأجيلات.

مسلسل "روز وليلى" من بطولة نيللي كريم ويسرا وهشام عاشور وتيام مصطفى قمر وعارفة عبد الرسول وأحمد وفيق ومروان يونس من تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد وآخر هذه المسلسلات "سكر" أول مسلسل ميوزيكال من بطولة ماجدة زكي ومحمد ثروت ومعتز هشام وريهام الشنواني من إخراج تامر مهدي.

 

 

 

ترشيحاتنا