جامعة النيل الأهلية تنعي استشهاد مساعد الملحق الإداري بسفارة مصر في الخرطوم

شهيد الواجب  محمد حسين الغراوي
شهيد الواجب  محمد حسين الغراوي

نعى الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل الأهلية وعمداء الكليات ورؤساء المراكز البحثية وطلاب الجامعة، ببالغ الحزن والآسى، شهيد الواجب  محمد الغراوي، مساعد الملحق الإداري بسفارة جمهورية مصر العربية في الخرطوم، والذي وافته المنية أثناء أداء عمله، واستشهد وقت توجهه من منزله إلى مقر السفارة المصرية بالخرطوم لمتابعة إجراءات الإجلاء الخاصة بالمواطنين المصريين في السودان.

وتوجهت جامعة النيل الأهلية ببالغ العزاء لأسرة الشهيد ونجله عبدالله محمد حسين الغراوي، الطالب بكلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب بجامعة النيل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد بيان جامعة النيل الأهلية على المشاركة الاجتماعية والوجدانية لطلابها وفريق العمل بالجامعة في كافة المناسبات في إطار حرص الجامعة كمؤسسة تعليمية على التواصل المجتمعي، وتمنى بيان الجامعة لكافة المصريين العاملين في مناطق الخطر والنزاع في عدد كبير من الدول على مستوى العالم الأمن والأمان والسلامة في أداء واجبهم الوطني أو الوظيفي.

جدير بالذكر أيضا أن الجامعة قامت بتقديم واجب العزاء في الشهيد عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وداخل الحرم الجامعي لنجل الشهيد.
 

ترشيحاتنا