أخر الأخبار

مران الزمالك .. تأهيل السداسي المصاب..وأسوريو يركز على الجوانب الفنية 

مران الزمالك
مران الزمالك

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ المران بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالنادي، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل المباراة المرتقبة في الدوري.

وأدى كل من عمرو السيسي وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية في مران اليوم، وخصص المدير الفني للأبيض فقرة خاصة للمدافعين وكيفية التعامل مع الهجمات المرتدة، بجانب فقرة أخرى للمهاجمين لاستغلال الفرص التي ستسنح لهم.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة مصغرة في منتصف الملعب في نهاية مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام سيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الثلاثاء بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا.

ترشيحاتنا