بعد ظهور ابنتها في المسلسل.. تامر حبيب يوجه رسالة خاصة لـ«دنيا سمير غانم»

تامر حبيب
تامر حبيب

أشاد السينارست تامر حبيب بمسلسل "جت سليمة" والذي تشارك به الفنانة دنيا سمير غانم في ماراثون دراما رمضان الجاري ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان وذلك بعد غياب دام 3 سنوات عن دراما رمضان ويشاركها البطولة محمد سلام وخالد الصاوي.

وأكد تامر حبيب أن المسلسل من أفضل ما تم عرضه في رمضان قائلا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك:" المسلسل ده بالنسبة لي مفاجأة سارة جدا .. متعوب عليه في كل تفاصيلة .. احداث وخيال السيناريو ممتعة وذكية ورشيقة وشيقة الصغير والكبير بيبقي مبسوط وهو بيتابع".

وتابع قائلا :" فيه اهتمام اخراجي واضح وبمزاج ومن غير كروتة ولا حجة انه كوميدي ولايت والزنقة ورمضان والوقت زي ما كل الزملاء بيقولوا.. الديكور.. الاكسسوارات.. الملابس.. الصورة.. المونتاچ.. كلمات والحان الاغاني.. الاستعراضات.. الموسيقي التصويرية.. المونتاچ وطبعا التمثيل والهارموني بين الشخصيات".

واختتم حديثه قائلا:" ايفيهات ذكية وكوميديا راقية ورايقة بجد مفاجئة جميلة قوي كنا في اشد الحاجة اليها…. شكرا عم احمد ومحمد السبكي علي الجمال ده…. يا دنيا بجد اللي خلف مامتش" وكانت كايلا رامي رضوان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم قد لفتت الانظار بظهورها لاول مرة خلال احداث الحلقة الـ 13 من المسلسل.

 

ترشيحاتنا