تكريم 35 من الحفظة في ختام مسابقة أهل القرآن بالغربية

تكريم ٣٥ من حفظة القرآن الكريم بالغربية
تكريم ٣٥ من حفظة القرآن الكريم بالغربية

 

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، ٣٥ طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم، في ختام مسابقة أهل القرآن والتي نظمتها قناة الدلتا للعام الـ 13 على التوالي وذلك بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحه رئيس المنطقة الأزهرية، سمير مختار نائب رئيس قناة الدلتا، الشيخ عبد المهيمن السيد وكيل مديرية الأوقاف وأعضاء لجنة التحكيم.

 

 

وهنأ المحافظ الحاضرين بمناسبة ليلة القدر وقرب حلول عيد الفطر، متمنياً دوام التقدم والنجاح للجميع ولمصرنا الغالية في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيراً إلى اهتمامه ببناء وتنمية الإنسان والذي يأتي كمحور أول في رؤية مصر ٢٠٣٠، حيث يعتبر الإنسان هو القوة المحركة لكل شي ولا يوجد وسيلة لبناء الإنسان أفضل من حفظ القرآن.

 

 

وفي كلمته رحب محافظ الغربية بأبنائه الصغار قائلاً " أنتم نوراً يمشي على الأرض وفخراً وتاجاً على رؤساء أولياء أموركم"، مطالبهم بالتعمق في علوم القرآن فالعبرة ليست في حفظ كتاب الله وأنما أيضاً بتدبره والعمل بما فيه موجهاً شكره لأولياء أمورهم ولكل من ساهم في وصولهم إلى هذا المستوى.

 

 

واختتم رحمي كلمته بتوجيه الشكر لمديرية الأوقاف وللمنطقة الأزهرية ولقناة الدلتا على جهودهم المبذولة وأيضا الشكر للأزهر الشريف الذي علم العالم أجمع القرآن الكريم وعلومه.

 

ترشيحاتنا