برشلونة يعلن إصابة نجم الفريق قبل مباراة أتلتيكو مدريد

سيرجي روبرتو
سيرجي روبرتو

أعلن برشلونة الإسباني إصابة سيرجي روبرتو لاعب الفريق بعد الفحوصات التي أجراها اليوم الإثنين .

وكتب برشلونة على حسابه بتويتر :"الفحوصات الطبية تؤكد إصابة سيرجي روبرتو في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر".

وأضاف :" مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وأصيب سيرجي روبرتو لاعب برشلونة في مباراة خيتافي الأخيرة غادر على أثرها الملعب .

وفي نفس السياق كشفت تقارير صحفية عودة ثلاثي برشلونة المصاب للمشاركة بشكل شبه كامل في تدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم.

ووفقًا لما جاء بصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن الثلاثي: بيدري وعثمان ديمبيلي وفرينكي دي يونج، قد شاركوا في جزء من التدريبات الجماعية مع فريقهم، ومن المحتمل إشراكهم في مباراة الفريق القادمة أمام نظيره أتلتيكو مدريد.

وأفادت التقارير بأنه إذا أظهر اللاعبون الثلاثة جاهزيتهم فمن الممكن أن تتم الاستعانة بهم في مباراة أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني 2023-2022.

وكان نجم الفريق عثمان ديمبيلي يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة للفخذ الأيسر تعرض لها خلال مباراة جيرونا بالجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني.

بينما كان قد تعرض بيدري للإصابة خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الأوروبي، فيما أُصيب فرينكي دي يونج خلال مباراة البارسا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بالليجا. 

على صعيد متصل يلتقي برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 23 أبريل الجاري على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

جدير بالذكر أنه يحتل نادي برشلونة صدارة الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب الوصافة، برصيد، 62 نقطة.

ترشيحاتنا