رئيس برشلونة: ريال مدريد نادي السُلطة.. واعتراضه على التحكيم مثير للسخرية

خوان لابورتا
خوان لابورتا

شن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، هجومًا ناريًا على غريمه الأزلي ريال مدريد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمناقشة قضية خوسيه إنريكي نيجريرا، النائب السابق لرئيس اللجنة الفنية لحكام الليجا.

ويواجه برشلونة، اتهامات من المدعي العام الإسباني، بدفع رشوة إلى نيجريرا، مقابل الحصول على المشورة أثناء وجوده في منصبه.

وقال لابورتا، خلال المؤتمر، إنه بصفته عضوًا بارزًا في برشلونة، يرغب في شرح قضية نيجريرا وعرض الحقائق، مضيفًا «رغم أن هذه ليست قضية تتعلق بمجلس الإدارة الحالي، لكننا عانينا من استنتاجات لا تتعلق ببرشلونة».

وأضاف رئيس برشلونة «لا أعرف ما الذي يفكر فيه تشيفرين، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم انضم إلى الحملة ضد برشلونة، قد يكون أيضًا بسبب مشروع السوبر ليج الذي ندعمه».

واستطرد «انضم ريال مدريد إلى حملة الكراهية في قضية نيجريرا، رغم أنه النادي الذي لطالما تم تفضيله من قبل قرارات التحكيم حتى يومنا هذا، ولطالما تم اعتبار ريال مدريد الفريق الملكي القريب من السلطة، وفي العقود السبعة الماضية».

واختتم لابورتا تصريحاته «المديرون التنفيذيون في لجان التحكيم دائمًا ما كانوا أعضاءً في ريال مدريد أو أعضاء سابقين في مجلس إدارة النادي، لذلك رغبته في اتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة بادعاءات غير مسبوقة أمر مثير للسخرية».

ترشيحاتنا