أخر الأخبار

كفيتوفا تنسحب من بطولة شتوتجارت للتنس

بيترا كفيتوفا
بيترا كفيتوفا

تنطلق بطولة شتوتجارت للتنس للسيدات، اليوم الإثنين، فيما تشهد المسابقة غياب النجمة التشيكية بيترا كفيتوفا، التي انسحبت من المنافسات بسبب معاناتها من إصابة في القدم.

وتأتي بطولة شتوتجارت، التي تقام على الملاعب الرملية، ضمن استعدادات نجمات اللعبة البيضاء، للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى للموسم الحالي، التي تجرى خلال شهري مايو ويونيو القادمين.

ونشرت كفيتوفا 33 عاما مقطع فيديو على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أعلنت خلاله انسحابها من بطولة شتوتجارت لإراحة قدمها المصابة.

وكانت كفيتوفا، التي توجت بلقبين في جراند سلام، فازت ببطولة ميامي للأساتذة مؤخرا، لتصبح ثاني أكبر اللاعبات سنا تتويجا بلقب المسابقة على مدار تاريخها.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة اليوم بإقامة 3 مباريات، غير أن مشاركة نجمات المسابقة مثل الأمريكية كوكو جوف والتشيكية كارولينا بليسكوفا سوف تبدأ غدا الثلاثاء.

من جانبها، تستهل النجمة البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميا وحاملة اللقب، لقاءاتها في البطولة، بعد غد الأربعاء، بعدما أعفتها القرعة من خوض الدور الأول.

ترشيحاتنا