نقابة المهن التمثيلية تشيد بموسم دراما رمضان 2023

أشرف زكى
أشرف زكى

وجه الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الشكرلكل النجوم المشاركين في السباق الدرامي لعام 2023، وقال: بإسمي وبإسم نقابة المهن التمثيلية وجموع فنانى مصر نساندكم وندعمكم أفراد صناعة الدراما الرمضانية 2023، نجوم عريقة ذات تاريخ كبير، ونجوم صاعدة تنبئ بغد مشرق، فقد أمتعتم المشاهد المصرى والعربى بأعمالكم الراقية.

 

وأضاف: كلنا سعادة وثقة في قدراتكم على النهوض بالدراما التليفزيونية بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق في تقديم المزيد من إبداعاتكم التي تساهم في مسيرة الحياة الفنية التلفزيونية على مر العصور.

 

الجدير بالذكر أن مريم أشرف زكي، تشارك في السباق الرمضان الجاري بمسلسل "ستهم" بطولة والدتها روجينا، و عن سعادتها بردود الأفعال على دورها في المسلسل وتشبيه تمثيلها في تجربتها الأولى بعمتها ماجدة زكي، وقالت مريم: ماما كانت قلقانة ومشدودة ومتوترة بسبب وجودي وكانت عايزاني أطلع في أحسن صورة.

 

وتابعت: "بعد أول مشهد عملناه كنت مرتاحة واطمنت عليا ومن غير المخرج رؤوف عبدالعزيز مكنتش الشخصية هتطلع كده وتوجيهاته كانت صحيحة، مؤكدة أن شخصيتي في مسلسل ستهم كانت صعبة وتتمنى الفترة القادمة تقدم أدوار تليق بفترة سنها ودراستها في الجامعة.

ترشيحاتنا