رئيس مدينة الاقصر يتابع حملات النظافة اليوميه بالمدينه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب-عبدالعزيز حمادي

تابع اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، حملات النظافة للارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل داخل المدينة وإزالة تجمعات القمامة أولا بأول لنظافتها وظهورها بالشكل اللائق والحضارى.
 
وأكد الدكتور علي الشرابي أن ذلك ياتي استمرارا لحملات النظافة والتجميل اليومية داخل مدينة الأقصر وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات للارتقاء بمستوى منظومة النظافة بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.
 
وأشار إلى قيام فريق عمل النظافة بكل منطقه تابعه لمجلس مدينة الأقصر على مدار اليوم بحملة نظافة ورفع مخلفات القمامه من الحاويات وإعادة تأهيل الحدائق والطرق بنطاق المدينة، وذلك بإهتمام وحرص بالحفاظ على الشكل الجمالى لمداخل المدينة .
 
كما تم توجيه الإدارات المختصة بدفع المعدات اللازمة بالمجلس لرفع التراكمات وكنس الاتربه ونظافة المدينة.. حيث قام قطاع النظافة وفريق العمل الميدانى تحت إشراف سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر أحمد أبو عيش بالتنسيق مع رؤساء المناطق ومدير الإداره العامه للنظافة والتجميل ومسؤول فرقة التدخل السريع، بحملة نظافة لإزالة ورفع جميع المخلفات والتراكمات، والتي أسفرت عن رفع ١٥٠ طن قمامه و٨٥ طن أتربه وتراكمات خلال الثلاث ورديات على مدار اليوم بكافة الأحياء ، وذلك للحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى اللائق بمدينة الاقصر ، وما زال العمل مستمر في رفع القمامة من مختلف قطاعات المدينة من أجل توفير مناخ وبيئة صحية جيدة لأهالى مدينة الأقصر.
 
 
 

ترشيحاتنا