ناقد فنّي: أبطال مسلسل «تحت الوصاية» يؤدون أدوارهم ببراعة

بوستر مسلسل تحت الوصاية
بوستر مسلسل تحت الوصاية

أشاد الناقد الفني محمود عبد الشكور بصناع مسلسل "تحت الوصاية" والذي يتم عرضه ضمن منافسات النصف الثاني للسباق الدرامي الرمضاني من بطولة منى زكي ودياب ورشدى الشامي وعلى الطيب ومها نصار ونهى عابدين وخالد كمال من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

وأوضح الناقد محمود عبد الشكور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا : تقريبا كل الممثلين في أدوارهم المناسبة ويؤدون بإجادة وباستمتاع ويتحركون في أماكن الشخصيات وبيئتها بكل سلاسة وكأنها أماكنهم التي ولدوا وعاشوا فيها وكأنهم هم الشخصيات بملابسها وتفاصيلها وحركاتها وطريقة كلامها.

وأضاف قائلا : كل ذلك يحسب لهم مثلما يحسب أيضا لكتابة شيرين وخالد دياب وهي كتابة لم تستسهل ولم تبخل بملامح حية لكل شخصية ويحسب كذلك بالتأكيد للمخرج محمد شاكر خضير وستايلست المسلسل ريم العدل وتابع مشيدا باختيار ابطال العمل قائلا :" الفنان محمد عبد العظيم في دور الريس سيد الذي جعله عدو الشعب رقم واحد".

واستكمل:" وعن المدهش خالد كمال في دور البحرية حمدي الفتك عاشق النساء وعن البارع أحمد عبد الحميد في دور شنو والذي أتابعه منذ فترة في أدوار مميزة وعجيبة منها مثلا دور نجاح الصعيدي في حلقات جزيرة غمام والمتميز علي صبحي في دور الأسطى عيد السكير".

واختتم حديثه قائلا :"من أين جاء محمد شاكر خضير بهذه العصابة وبتلك الكائنات الغريبة؟..هذا البوست في تحية كل ممثلي المسلس، من خلال تحية هؤلاء المبدعين الأربعة وذلك على سبيل المثال لا الحصر.. يا مواهبك العظيمة يا بلدنا".

 

ترشيحاتنا