في دراما رمضان.. 3 نجمات جسدن دور المرأة المكافحة بنجاح

منى زكي في تحت الوصاية
منى زكي في تحت الوصاية

سيطرت قضايا المرأة على دراما رمضان الجاري وقبل أيام من نهاية السباق الدرامي الرمضاني استطاعت عدد من النجمات تجسيد دور المرأة المكافحة التي تتحدى كافة الظروف للانفاق على اسرتها وابنائها والحصول على حقها ومن أبرز هؤلاء النجمات.

 

الفنانة منى زكي والتي قدمت صورة المرأة المكافحة للانفاق على ابنائها واستعادة حقوقهم الذي يمنعها المجلس الحسبي من التصرف فيها لتلجأ إلى مهنة الرجال وهي الصيد في مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة دياب وأحمد خالد صالح ومها نصار ورشدي الشامي من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

كما تمكنت الفنانة نيللي كريم من تقديم صورة أخرى للمرأة القوية المكافحة من خلال دورها في مسلسل "عملة نادرة" حيث تحدت التقاليد مدافعة عن ورثها وورث إبنها بعد وفاة زوجها رافضة العرف السائد عدم توريث النساء مسلسل "عملة نادرة" من بطولة جمال سليمان وجومانا مراد وأحمد عيد وفريدة سيف النصر وندى موسى ومحمد لطفي من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

واخر الفنانات الذين جسدوا قوة المرأة المصرية الفنانة روجينا من خلال مسلسل "ستهم" مقدمة 3 شخصيات لسيدات مصريات حاربن من اجل ابنائهن وشاركها البطولة إياد نصار وجهاد سعد ونانسي صلاح والمنشد ياسين التهامي وأحمد الرافعي من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ترشيحاتنا