المصارعة يُخلد ذكرى «عبد اللطيف عاشور» بإقامة بطولة باسمه بمشاركة 153 لاعبا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

واصل الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة عصام نوار الاحتفاء بالراحل عبداللطيف عاشور، رئيس لجنة المدربين بالاتحاد المصري للمصارعة السابق من خلال إقامة بطولة خاصة باسمه وذلك للعام الثاني على التوالي بمشاركة أندية ومراكز شباب من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والتي أقيمت في مركز شباب أبو السعود في القاهرة برئاسة محمد كمال البهنساوي.

وشهدت البطولة مشاركة 15 نادي ومركز شباب للمنافسة على لقب الكأس للمصارعة للراحل «عبداللطيف عاشور» وذلك للبطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي.

وخلال فعاليات البطولة تواجد مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء عصام نوار واللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد والدكتور أشرف حافظ عضو المجلس والمستشار سمير صبري رئيس الاتحاد الإفريقي للجيت كون دو واللواء مدحت شوقي رئيس منطقة القاهرة للمصارعة والكابتن عرفه فاروق عضو مجلس إدارة منطقه القاهرة للمصاعة والكابتن عبدالعظيم عبدالستار مدير منطقة القاهرة للمصارعة.

ورحب اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة بالحضور وأكد أن تلك البطولة تقام على روح المغفور له بإذن الله الكابتن عبد اللطيف عاشور، رئيس لجنة المدربين بالاتحاد المصري للمصارعة السابقة وتأتي تلك البطولة تكريما لإنجازاته التي قدمها للاتحاد على مدار العديد من السنوات قضى عمرها فيها في خدمة اللعبة والعمل على تطويرها.

وشهدت البطولة حضور عدد كبير من المدربين وحكام المصارعة وعدد كبير من قدامي اللاعبين من أجل المساهمة في تكريم الراحل عبداللطيف عاشور.

وقدم حسام عبد اللطيف المدير التنفيذي للاتحاد المصري للجيت كون دو، نجل الراحل عبد اللطيف عاشور الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة ومجلس إدارة مركز شباب أبو السعود واللذين صمما على استضافة فعاليات البطولة، مؤكدا أن الاحتفاء بوالده الراحل أمر يدعو للفخر مما يؤكد على أن اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة لا ينسى رموز اللعبة المخلصين الذين أفنوا حياتهم في سبيل الارتقاء وانتشار لعبة المصارعة، كما قدم الشكر إلى كابتن محمد عطوة المدير التنفيذي لمركز شباب أبو السعود على جهوده في إنجاح البطولة.

ترشيحاتنا