رونالدو يضع شروطه على طاولة النصر السعودي.. هل يرحل الدون في الميركاتو؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عدم رضاه عن مستوى نادي النصر السعودي -المحترف في صفوفه- ويرى أن العالمي يحتاج لتدعيمات قوية حتى يستطيع المنافسة.

ووفقا لتقارير صحفية سعودية، فإن رونالدو يرى أن الفريق ينقصه التدعيم في العديد من المراكز ولن يستطيع تحقيق أي بطولة بهذا الشكل.

وطلب النجم البرتغالي، من إدارة النصر بدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وضم 3 لاعبين سوبر على الأقل في الموسم المقبل حتى يستطيع الفريق المنافسة قاريًا ومحليًا.

وربطت التقارير التي نشرتها صحيفة الوئام السعودية، بين مستقبل رونالدو في العالمي، والاستجابة لمطالبه، حيث هدد بالرحيل في الموسم المقبل، حال عدم التعاقد مع لاعبين جدد.

جاءت تلك التصريحات، بعدما وقع النصر الذي يلعب بين صفوفه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في فخ التعادل السلبي، أمام نظيره الفيحاء، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 23، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

بهذا التعادل يفقد "نصر رونالدو"، نقطتين ثمينتين، في مشوار ملاحقة اتحاد جدة المتصدر، ويستمر الفارق في النقاط بينهما، ليتجمد النصر وصيفًا في المركز الثاني، برصيد 53 نقطة.

أما الفيحاء فتعد النتيجة إيجابية بالنسبة له؛ حيث انتزع نقطة ثمينة ترفع رصيده إلى 25 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ترشيحاتنا