أخر الأخبار

كلوب يكشف رد فعل المستبعدين قبل مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي

الألماني يورجن كلوب
الألماني يورجن كلوب

وكالات

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنَّه سيواصل سعيه لإنهاء الموسم في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي، رغم صعوبة المهمة بسبب أداء فريقه في الآونة الأخيرة.

وقال كلوب، إن التغييرات التي أحدثها في تشكيل الفريق في مواجهة تشيلسي، منتصف الأسبوع لم تكن رسالة للاعبين الذين لم يؤدوا بشكل جيد في مواجهة مانشستر سيتي التي انتهت بخسارة الفريق (4-1).

وفي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في "ستامفورد بريدج"، يوم الثلاثاء الماضي، أبعد كلوب أكثر من نصف الفريق، حيث غاب لاعبين مثل محمد صلاح، وألكسندر أرنولد، لكن بينما تأثر فكره بأداء الفريق في مباراة سيتي، لم تكن النية خلف ذلك هي إثارة الجدل والتكهنات.

وقال كلوب: "لدينا حتى الآن تدريب واحد فقط منذ ذلك الحين، ولا يبدو أن الأولاد قد أظهروا لي أنهم لا يريدون ذلك أو أي شيء مطلقًا".

وأضاف: "لا أحد يتساءل لماذا أبعدتني. هذا ليس الموقف الذي نمر به حاليًا".

وبعد مواجهة أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي يوم الأحد، لن يلعب ليفربول لمدة 8 أيام حينما يسافر إلى ليدز، قبل 6 أيام من زيارة أخرى لنوتنجهام فورست.

ويأمل كلوب في أن يمنحه ذلك فرصة للبناء على الأمور الإيجابية التي حدثت في مواجهة "ستامفورد بريدج".

وأوضح: "يجب علينا التغيير. يجب علينا إيجاد أساسيات للبناء عليها، الخطوة الأولى، الشدة الرغبة والشغف، كان ذلك جيدا أمام تشيلسي، الباقي ليس كذلك".

وأضاف: "أنا هادئ حقا في هذه اللحظة، ربما تكون مفاجأة لكنني هادئ حقا، أرى كل شيء وأبني قرارتي عليه، وفي النهاية سنرى النتيجة. لا يمكنني فعل المزيد".

 

ترشيحاتنا