أول رد من مدرب باريس سان جيرمان بعد هجوم مبابي على النادي 

كيليان مبابي
كيليان مبابي

بعد ساعات من شن النجم الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان، على ناديه، خرج مدرب الفريق الباريسي، كريستوف جالتيه ليعلق على تصريحات لاعب الديوك.
ووضح جالتيه، في المؤتمر الصحفي بعد تدريب باريس سان جيرمان يوم الجمعة ، الجدل الذي أثاره كيليان مبابي ، بعد رد اللاعب السريع على مقطع فيديو ترويجي يظهر الفيديو فقط مبابي وليس زملاء آخرين رفيعي المستوى مثل ليو ميسي أو نيمار .
وقال جالتيه: " من الواضح أن هذا يقلق كيليان والنادي . لقد توقف عن التدريبات اليوم بسبب عدم ارتياح في الفخذ ، لكن هذا لن يؤثر على مشاركته في نيس".
وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: أعلم أنه كانت هناك مناقشات كثيرة بين الإدارة وكيليان. تم توضيح الحادث."
كما أكد المدرب الفرنسي حضور رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في التدريبات صباح اليوم: "الرئيس جاء لرؤيتنا وتحدث في غرفة الملابس. كل ما يقال في غرفة الملابس يبقى في غرفة الملابس. لكنه كان كذلك". المهم أن الرئيس كان هناك ".
أراد جالتيه إرسال رسالة إلى لاعبيه لعدم اتباع تعليماته قبل المباراة: "يجب أن نكون أكثر احترامًا للتعليمات وخطة اللعبة ، لأننا فشلنا في التنظيم ولكن أيضًا في الالتزام".
فيما يتعلق بأزمة باريس سان جيرمان على أرض الملعب ، أراد جالتيه أيضًا إلقاء المسؤولية على لاعبيه: "أتحمل نصيبي من المسؤولية ، المدرب وفريقه الفني واللاعبون أيضًا. عندما تحدثت إلى اللاعبين في بداية الأسبوع ، لقد ذكرت نصيب المسؤولية ".
أخيرًا ، صرح المدرب السابق لفريق نيس ، الفريق الذي سيواجهونه في هذه الجولة ، "يجب أن نكون أفضل بكثير مما كنا نفعله مؤخرًا ، بمزيد من المبادرة ، وبذل المزيد من الجهد والكثير من التوازن. نحن نتنازل أيضًا أهداف كثيرة ".

ترشيحاتنا