اختيار 180 مواطنا بكفرالشيخ لاداء فريضة الحج لهذا العام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب إبراهيم الصعيدى

 أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم أن قرعة الحج الالكترونية التي أجريت اليوم  الجمعة على بوابة الحج الموحدة التي تشرف عليها وزارة الداخلية وقطاع الشئون الإدارية،  بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة، أسفرت عن اختيار 180 من المتقدمين الراغبين في أداء فريضة الحج من أعضاء الجمعيات الأهلية بمدن وقري محافظة كفرالشيخ.

وقال المحافظ، إن عدد المتقدمين لأداء الفريضة ضمن حج الجمعيات بالمحافظة قد بلغ عددهم 780 متقدما على مستوى مراكز المحافظة الــ 10، تم اختيار 180 منهم إلكترونيا، موجها التهنئة للفائزين بقرعة الحج هذا العام، داعيا الله أن يوفقهم في أداء فريضة الحج، ويعودون لأسرهم بسلامة الله وأمنه.
 
وأكد السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، أن الـ180 الفائزين بقرعة الحج من 10 مراكز بالمحافظة، وسيتم توفير 4 أتوبيسات لهم لنقلهم، عقب الانتهاء من إجراءات سفرهم لأداء فريضة الحج، مشيراً أن تكلفة حج الجمعيات هذا العام بلغ 186 ألفا و500 جنيه.

وأضاف أنه سيتم منح الحجاج المختارين في القرعة مهلة أسبوعًا لإتمام الإجراءات وسداد تكلفة الحج، وفي حالة عدم إتمام الإجراءات سيتم تصعيد البديل من الحجاج الذين تم اختيارهم في القرعة من الاحتياطي، وتم التعاقد مع فنادق ذات مستوي متميز والتي تقع بالمنطقة المركزية للحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة لإقامة الحجاج.

ترشيحاتنا