«السيد اش اش» يكشف تفاصيل فيلم «تاج» وحفل تامر حسني بقاعة المنارة

السيد اش اش مع  تامر حسني
السيد اش اش مع تامر حسني

 

 

أكد السيد حسن اش اش، اقتراب انتهاء تصوير أحداث فيلم «تاج» للنجم تامر حسني، وهو الفيلم الذي سيدخل به الفنان تامر حسني سباق موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك بإنتاج المنتج حسام حسني، شقيقه النجم حسني، وهو العمل الثالث الذي سيجمع بينهما.

وأضاف «اش اش»أن النجم تامر حسني انتهي من تصوير أغلب مشاهد فيلمه الجديد، لتبدأ مخرجه العمل سارة وفيق في إنهاء عمليات المونتاج الخاصة بالعمل الفني الذي سيجرى عرضه في دور السينمات عيد الأضحى المقبل.

وأوضح مدير الإنتاج أن فكرة فيلم «تاج» ستكون جديدة من نوعها وتقدم لأول مرة للوطن العربي، وهو العمل الفني الذي سيجرى استكمال وانتهاء تصويره عقب إجازة عيد الفطر المقبلة، مشيرا إلى أنه سيجرى الإعلان خلال الفترة المقلبة عن مشروعات سينمائية ودرامية ضخمة.

والفت إلى أن العمل سيكون مليئا بالتفاصيل الكوميدية والأكشن التي ستنال إعجاب الجمهور، حيث سيشارك في العمل المطربة ساندي والنجم بيومي فؤاد والعديد من النجوم، موضحا أن الفيلم الجديد المزمع إطلاقه في عيد الأضحي المبارك سيكون ثاني تجارب حسام حسني الإنتاجية، بعدما شارك أخيه من قبل في إنتاج فيلم «البدلة»، والذى حقق منذ طرحه أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بخلاف مشاركتهما إنتاج فيلم بحبك صيف 2022، والذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

أما وعن مشاركته في تنظيم حفل تامر المقبل، فقد كشف عن بعض تفاصيل الحفلة الجماهيرية القادمة والمقرر إقامتها في شهر مايو القادم في منطقة التجمع الخامس بالمسرح المكشوف بقاعة المنارة، مؤكدا أن الحفل سيكون ملئ بالمفاجأت علي مستوي الاغاني أو الفقرات وسيحظي بإعجاب الحضور.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني قد نشر من قبل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورة تجمعه وشقيقه الأكبر حسام حسنى، خلال إنتاجهما لفيلم بحبك الذي حقق نجاحا كبيرا وقد علق عليها قائلا: «أخويا الغالي، حبيب قلبي حسام ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي (بحبك)، إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك أنت وحبيبى وعشرة عمري  أحمد الدسوقي، وحبيب قلبى المحترم  أحمد بدوى، فى إنتاج الفيلم، كلكوا تعبتوا وكل أبطال الفيلم، وكل فريق العمل من صُناع وعُمال وإن شاء الله ربنا يكرمنا».

ترشيحاتنا