رافضا 400 مليون يورو.. ميسي يخيب آمال الهلال السعودي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف موقع TYC Sports، مصير ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي مع انتهاء الموسم الحالي.

ويبقى مصير ميسي مجهولا بين 3 طرق أمام البرغوث، بداية الحديث عن التجديد له داخل حديقة الأمراء، ورغبة اللاعب في العودة إلى برشلونة، وثالثا العروض الخيالية القادمة من الجزيرة العربية.

وجاء في التقرير أن الفرنسيين يبشرون بنهاية دورة ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان ، وفي الوقت ذاته هناك العديد من الأندية التي ترغب في إغراء البرغوث لتغيير المسارات. أحدهم الهلال السعودي، الذي أتى ليعرض عليه عقدًا بقيمة 400 مليون يورو سنويًا .

ولكن يؤكد المحيطون بالبرغوث أن  نوايا ميسي هي الاستمرار في أوروبا ، سواء كان ذلك في PSG أو في أي مكان آخر ، والحقيقة أن العرض السعودي رسمي، والرقم الفلكي ضعف ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو ، اللاعب الأعلى أجرًا في العالم حاليًا ، في النصر السعودي.

بصرف النظر عن عرض الهلال  الذي لن يؤخذ في الاعتبار في الوقت الحالي ، فإن الحقيقة هي أنهم يتوقعون من أوروبا نهاية إقامة ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان . بالنظر إلى هذا ، فإن النادي الأكثر صرامة في هذه الفرصة هو برشلونة .

أدى الإقصاء المبكر في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى إلى خلق مناخ من العداء بين ميسي والألتراس الباريسي ، والذي كان قد واجه انتقادات بالفعل بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في النسخة السابقة.

في غضون ذلك ، أقرت قيادة برشلونة بأنها تعمل على الهندسة المالية لمحاولة إعادة برشلونة إلى الملاعب الإسبانية.

أجل ميسي نفسه المحادثات التي كان قد حددها مع باريس سان جيرمان للتفاوض على تجديد عقده لأنه غير مقتنع . هذا هو السبب في أن استمراره في فرنسا يمثل علامة استفهام كبيرة: قد تكون الأسابيع القليلة المقبلة مفتاحًا للحصول على أدلة ملموسة حول مستقبله.

ترشيحاتنا